الكشف عن Galaxy S5 في 23 فبراير


مازلت الكثير من الأخبار تتوالى حول الهاتف الذكي الجديد من سامسونغ Galaxy S5 سواء على مستوى المميزات التقنية أو حتى على مستوى موعد الإعلان عنه, لكن يبدو أن المدون الروسي المشهور (Eldar Murtazin) لديه الجديد في هذا السياق.
كنا قد نشرنا في مدونة المحترف  قبل أيم قليلة خبرا مفاده أن (Dong-hoon Chang) رئيس وحدة التصاميم في شركة سامسونغ قد قال بأن الكشف عن الهاتف الذكي الجديد لسامسونغ سيكون على هامش فعالية مؤتمر (Mobile World Congress) في برشلونة الإسبانية في نهاية شهر فبراير القادم, بالإضافة إلى ذلك فقد دار الحديث خلال الفترة الأخيرة عن المميزات التقنية لهذا الهاتف ومن بينها أنه مزود بتقنية قارء بصمة العين, الأمر الذي أكده مسؤول سامسونغ بطريقة غير مباشرة حينما قال أن الكثير من الأخبار الشائعة حاليا قريبة من الدقة.
أما اليوم وقبل ساعات قليلة فقد أعلن المدون الروسي الشهير Eldar Murtazin و الذي كان وراء تسريب العديد من الأخبار التقنية الصحيحة حول منتوجات جديدة لكبريات شركات العالم الرقمي, أعلن عبر حسابه في تويتر أن الإعلان عن Galaxy S5 سيكون كما كان منتظرا على هامش مؤتمر MWC 2014 في برشلونة و بالظبط يوم الأحد 23 فبراير على الساعة 18.00.
ويبقى من الصعب التأكد من الأمر في غياب تأكيد رسمي من سامسونغ, لكن علينا التذكير بأن المدون الروسي  Eldar Murtazin غالبا ما تكون أخباره صحيحة.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ التقنية بلا حدود ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين