أفضل تطبيقات أندرويد [الأسبوع 1]

مرحبا بكم محبي نظام أندرويد في عدد جديد من برنامجنا "أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع و قد اخترت لكم هذا الأسبوع تطبيقات مفيدة ، و تلبية لمجموعة من طلبات زوارنا الكرام قد قمت بإضافة تطبيقات الألعاب للبرنامج حسب رغبتكم فأتمنى أن تنال إعجابكم .

# تطبيق Pixlr Express
إذا كنت من محبي التعديل على صورك و جعلها أكثر جاذبية و جمالا فهذا التطبيق يناسبك . فعلى عكس العديد من التطبيقات الأخرى فهو تطبيق يوفر لك مجموعة من الخصائص المميزة للتعديل على صورك (التأثيرات ، تعديل الحجم ، إضافة نص ، تحسين الجودة و الإضاءة ...) ، و يتميز بواجهة استخدام سلسة يستطيع الجميع استعمالها بكل سهولة .
# تطبيق App Lock
إذا كنت من محبي الخصوصية فتطبيق App Lock سيناسبك ، فهو يسمح لك بقفل أي تطبيق تريد إما بكلمة سر أو بترميز ، حيث يمكنك قفل أي شيء تحب على جهازك بما في ذلك قائمة الاتصالات و غيرها إضافة لجميع التطبيقات ، لكن لا أنصح باستعماله من طرف المبتدئين.
# تطبيق WiFi Mouse
تطبيق سيعجبك في مثل هذا الفصل من السنة، فهو يتيح لك تحويل هاتفك إلى فأرة "ماوس" تستطيع من خلالها البقاء في فراشك و التحكم بحاسوبك كأنما تملك ماوس لا سلكية، وذلك عن طريق شبكة الويفي المنزلية و هذا ما يميز التطبيق عن التطبيقات الأخرى. هناك نسخة مدفوعة لمن يريد خصائص أكثر إلا أن المجانية تفي بالغرض .
# لعبة FIFA 2014
FIFA 14 d'EA SPORTS™ - screenshot
الغنية عن كل تعريف، محبوبة الجميع FIFA 2014 في نسختها لنظام أندرويد ، تحتوي على مجموعة من الخصائص الرائعة ، إضافة إلى أنها تمتاز بالثبات و القوة عكس باقي الألعاب الأخرى فبدون شك تعتبر أفضل لعبة كرة القدم على الأندرويد بدون منازع ، ويبقى عامل قوة جهازك عاملا رئيسيا فيجب أن تتوفر على أزيد من 1,35 جيغا كمساحة فارغة على جهازك
.
# لعبة Into the Dead

Into the Dead - screenshot thumbnail
لعبة تعتبر من أفضل ألعاب أندرويد ، يمكنك من خلالها أن تعيش الخوف و الإثارة و التشويق في وسط مليء بالموتى و أنت تقاتل من أجل البقاء بواسطة مختلف 
الوسائل و الطرق . أكيد أنك ستصبح مولعا بهذه اللعبة الأكثر من رائعة ، وتتميز أيضا بالثبات و القوة بالإضافة إلى حجمها المتوسط (30 ميغا)
#لعبة Heroes of Dragon Age

Heroes of Dragon Age - screenshot thumbnailاللعبة الأفضل لمحبي المغامرة و العوالم الخيالية ، ستقضي وقتا ممتعا في تشكيل شخصياتك وتكوين فريق من المقاتلين الأشداء و التفكير في استراتيجيات و خطط حربية .اللعبة تتميز بجودة عالية في عرض الرسوم ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى حجمها المعقول (38 ميغا)

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ التقنية بلا حدود ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين