هل ستكون سنة 2014 سنة المشاريع الكبرى لأبل


تناولت المنابر الإعلامية المتخصصة اليوم الرسالة الإلكترونية التي وجهها المدير التنفيذي (تيم كوك) لـ آبل لموظفيه يوم أمس الأحد, الرسالة الإلكترونية ورغم أنها موجهة بشكل أساسي إلى موظفي الشركة, إلا أنها ما لبثت أن تم تسريبها _ كالعادة_ إلى وسائل الإعلام المختلفة.
وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تسريب مذكرة داخلية أو رسالة إلكترونية تخص الموظفين في آبل, الرسالة الجديدة التي بعثها المدير التنفيذي لـ آبل تيم كوك لموظفيه لم تحمل أي معلومات قد تشكل سبقا, فيما يبدو أن الأمر يدخل في سياسة السرية التي تتنتهجها الإدارة خصوصا في جو مليء بالمنافسة.
وكما ذكرنا فإن الرسالة الإلكترونية التي أرسلها المدير التنفيذي لـ آبل لا تحمل أي تفاصيل لكنها جائت لتسطر الخطوط الكبرى لسياسة آبل خلال السنة القادمة, تيم كوك أكد في الرسالة أن سنة 2014 ستكون " سنة كبرى للإبتكار بالنسبة لـ آبل" حيث قال : (آبل لديها مشاريع كبيرة في سنة 2014, المستهلكون سيحبون ذلك كثيرا).
وفيما ما زال الجميع ينتظر المفاجأت التي يعدها تيم كوك وفريقه للسنة القادمة تحدثت بعد المصادر عن كون الساعة الذكية الجديد لـ آبل iWatch جزءا من هذه المشاريع.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ التقنية بلا حدود ©2012-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين